رعب ينتظر برشلونة في الكلاسيكو بقرار غير متوقع من ريال مدريد 

تاريخ النشر: 26/10/2024
192
منذ يومين
رعب ينتظر برشلونة في الكلاسيكو بقرار غير متوقع من ريال مدريد 

يشهد ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت، قمة كروية كبرى بين العملاقين ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة التي تقام في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، في الترتيب الثاني بلائحة المسابقة برصيد 24 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة.

وحقق ريال مدريد الفوز على برشلونة في أخر مباراتين بملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني، حيث كان الانتصار الأخير في شهر إبريل الماضية بنتيجة (3-2).

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فأن ريال مدريد قرر غلق سقف ملعب سانتياجو برنابيو في الكلاسيكو، وهي المرة الأولى التي يتم فيها هذا الأمر في مباريات الكلاسيكو .

وسبق أن أغلق ريال مدريد من قبل سقف ملعب سانتياجو برنابيو في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويأتي الهدف من إغلاق سقف ملعب البرنابيو، لإضفاء حالة من التوتر لدى المنافسين، خاصة مع أصوات جماهير ريال مدريد المرعبة خلال المباراة.

ويأتي مباراة الكلاسيكو، بعد أيام قليلة فقط من انتصار ريال مدريد الكاسح في دوري أبطال أوروبا على بوروسيا دورتموند بنتيجة (5-2)، بعد أن كان متأخرا في الشوط الأول بثنائية نظيفة.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة في ريال مدريد.. فينيسيوس جاهز لكلاسيكو الأرض 

4 مفاجآت سعيدة تنقذ ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن